1:56 مساءً الثلاثاء 19 فبراير، 2019








حكم وامثال شعبيه , عبارات شعبية و تراثية

الحكمه غير المثل الشعبى ،

الحكمه يمكن ان يفهمها الكل حتى و لو من خارج الثقافه نفسها ،

كنموذج عن حكمه تقول

” لا تؤجل عمل اليوم الى الغد “

فهى حكمه لو تم ترجمتها يفهمها الكل ،

بينما المثل الشعبى خاص بثقافه الشعب نفسه و تاريخه و هى حكمه خاصه بشعبه ،

مثلا المثل المصرى يقول اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب

حكم و امثال شعبيه ,

عبارات شعبيه و تراثيه

حكمه و مثل شعبى

 

بالصور حكم وامثال شعبيه , عبارات شعبية و تراثية 2866

 

 

 

 

بالصور حكم وامثال شعبيه , عبارات شعبية و تراثية 2866 1

  • صور وامثال ناس زمان
  • حكم وامثال عربية جميلة
  • عبارات تراثية
365 views

حكم وامثال شعبيه , عبارات شعبية و تراثية